KFIC NEWS
   
كفيك تقدم خدمات تمويلية متميزة
03-26-2014

قالت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار إنها تحرص دائماً على تقديم أفضل وأحدث الخدمات والمنتجات المتميزة لتواكب تطلعات عملائها.

ومن هذا المنطلق تسعى شركة كفيك إلى تقديم القروض الاستهلاكية والمقسّطة والتجارية على أيدي خبراء متخصصين في مجال التمويل لتوفير حلول تتناسب مع احتياجات العملاء المالية. هذا، وتتميز كفيك بسرعة إنجاز المعاملات مع مراعاة الدقة بالعمل.

وضمن إطار استراتيجية كفيك في التواصل المباشر والفعّال مع عملائها لمواكبة احتياجاتهم، تقدّم الشركة شتى أنواع المنتجات التمويلية لتوفير جميع متطلبات العملاء من مختلف الشرائح، حيث تتيح للعملاء شراء المركبات الجديدة والمستعملة، والدراجات النارية، وكذلك القوارب، وقريباً سيتم إطلاق خدمات ومنتجات أخرى لتغطي جميع السلع الاستهلاكية.

وفي هذا الإطار، صرّح أحمد ماهر رئيس قطاع الخدمات التمويلية في الشركة: «تقدم كفيك خدمات تمويل المركبات للعملاء من المواطنين والمقيمين، سواء من الفرع الرئيسي للشركة، أو من خلال موظفي الشركة الموجودين بمعارض وكلاء وموردي السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدين، بغرض منح العميل حرية الاختيار، تأكيداً لأهداف الشركة، حيث إنه من أولوياتنا إرضاء العملاء، ولهذا فبجانب الخدمة المميزة نسعى في كفيك دائماً إلى توفير أسعار تنافسية تضمن الفائدة المثلى لعملائنا».

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تقديم طلباتهم وتسديد الأقساط الشهرية بسهولة عن طريق مكتب الشركة الرئيسي في منطقة شرق، أو من خلال موقع الشركة على الإنترنت http://www.kfic-kw.com ، كما يمكنهم دائماً التواصل عن طريق هاتف الشركة على الرقم 1889000 للرد على استفساراتهم. وأضاف ماهر: «وفي إطار خطة الشركة للتوسع والانتشار، وبهدف تنويع المنتجات والخدمات في جميع محافظات الكويت، أطلقت الشركة أول فروعها تحت الاسم التجاري شركة كفيك لبيع وشراء السيارات المتخصصة في مجال السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى خدمة عرض المركبات للبيع نيابة عن العميل. هذا، وافتتحت شركة كفيك أول معارضها في أسواق القرين Autozone، على أن يتبعه ثاني فروعها في منطقة الري خلال الأيام المقبلة. وسوف يعلن عن افتتاحه رسمياً في حينه، كما أن الشركة بصدد إطلاق موقع إلكتروني متخصص في المجال نفسه، وبشكل متطور تقدم من خلاله خدمات إضافية لعملائها ولزوار الموقع».